سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع قمة مرتقبة تجمع الثنائي برشلونة الاسباني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي على موقع koora live في ملعب "كامب نو " معقل الفريق الكتلوني، في ربع ابطال اوربا، في مباراة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.

ونجح برشلونة في العودة من ملعب «حديقة الأمراء» بفوز يقربه نحو دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على الرغم أن باريس سان جيرمان كان المرشح الأول للانتصار، لا سيما وأن اللقاء لُعب على أرضه.

ويمني برشلونة تكرار تفوقه على باريس سان جيرمان، خلال المباراة التي ستجمعهما، اليوم، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي» في إسبانيا.

وعاد البارسا مؤخرًا لسكة الانتصارات محليًا وقاريًا، تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، بعد فترة من تذبذب المستوى في مختلف المسابقات.

برشلونة ضد باريس سان جيرمان كورة لايف 

وقد انتصر برشلونة في آخر مبارياته بالدوري الإسباني، على لاس بالماس، بهدف نظيف، ومن قبلها أمام أتلتيكو مدريد 3 دون رد.

ويلاقي برشلونة نظيره ريال مدريد، يوم 21 أبريل المقبل، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، وذلك بعد مواجهة الليلة ضد باريس سان جيرمان.

أما باريس سان جيرمان فلا يزال يبحث عن حل لعقدة عدم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، طيلة السنوات الماضية، رغم امتلاكه لكوكبة من أبرز نجوم العالم.

وعلى المستوى المحلي فبات باريس سان جيرمان قريبًا للغاية من حسم لقب الدوري الفرنسي، الذي يتصدره حاليًا، برصيد 64 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن وصافة استاد بريست.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أووربا

تنطلق المباراة بين برشلونة ضد باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، الموافق 16-4-2024، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أووربا.
وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
تنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة عبر موقع كورة لايف koora live.

انتهت المبارة فوز باريس 4   1 برشلونة