نتيجة مباراة إشبيلية ضد برشلونة اليوم بث مباشر - الدوري الإسباني

في ما ستكون المباراة النهائية لعهد تشافي المضطرب، يختتم برشلونة موسم الدوري الإسباني 2023-24 ضد إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان مساء الأحد, Sevilla vs Barcelona.

لقد تم بالفعل اعتماد حصول البلوغرانا على المركز الثاني قبل المباراة في الأسبوع 38، في حين تم الحكم على مضيفيهم بالمركز في النصف السفلي.

مشاهدة مباراة إشبيلية وبرشلونة مباشر


بعيدًا كل البعد عن فرق إشبيلية القديمة، لا يمكن للنسخة الحالية من فريق Los Palanganas أن تجبر نفسها على المنافسة بين العشرة الأوائل في الأسبوع الأخير من الحملة ولكنها على الأقل طردت أفكار الهبوط الكارثي إلى الدرجة الثانية.

تم تثبيت سفينة إشبيلية الغارقة بواسطة كيكي سانشيز فلوريس منذ مطلع العام التقويمي، حيث حصل على 13 نقطة من 15 عرضًا في الفترة من 30 مارس إلى 5 مايو، مما دفع أصحاب الأرض يوم الأحد إلى الخروج من معركة الهبوط، لكنهم لم ينهوا الموسم مع تزدهر. مباراة برشلونة اليوم مباشر.

في الواقع، يرحب لوس بالانغاناس ببرشلونة في قاعدته بعد ثلاث مباريات متتالية من الهزائم في دوري الدرجة الأولى، حيث خسر أمام فياريال وقادس الذي هبط ومؤخرًا أتليتيك بلباو، حيث سجل هدفين مبكرين لراؤول جارسيا وإيكر مونياين ضد الأخير وفشل في تحقيق الفوز. استعادة.

وبالتالي، يقبع إشبيلية في المركز 13 في الترتيب ولا يمكنه الصعود إلا إلى المركز 11 في نهاية هذا الأسبوع، لكن من الممكن أيضًا أن يتراجع إلى المركز 15؛ ويتأخر رايو فاليكانو صاحب المركز 16 بثلاث نقاط لكنه لا يشكل أي تهديد على لوس بالانغاناس بفضل التعادل المباشر.

قبل إبعاد أفكار موسم 2023-24 عن أذهانهم، يسعى إشبيلية على الأقل إلى تمديد فترة واعدة من الأداء على أرضه والتي شهدت فوز رجال فلوريس بأربعة من آخر ستة مباريات على ملعب رامون سانشيز بيزخوان - بفوزهم على ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد. بهذا التسلسل - مع الاستفادة أيضًا من اضطراب برشلونة خارج الملعب. بث مباشر برشلونة وإشبيلية كورة لايف.

بعد بذل كل الجهود لإقناع تشافي بالبقاء كمدرب رئيسي، بعد أشهر من التأكيدات من المدرب البالغ من العمر 44 عامًا أنه لا يوجد شيء يمكن أن يجعله يغير رأيه بشأن الرحيل، قام الرئيس خوان لابورتا الآن بضغط الزناد على أسطورة البلوجرانا. لاعب خط الوسط بعد كل شيء.

من المفترض أنه أثار غضب الرئيس بالتعليقات التي أدلى بها حول الوضع المالي لبرشلونة وفرص اللقب، وسيقوم تشافي قريبًا بتسليم الكأس إلى هانسي فليك - الذي يقال إنه توصل إلى اتفاق شفهي مع بطل الدوري الإسباني 2022-23 - بعد تولي مسؤولية موتى الأحد. المطاط لجانبه.

يجب بالطبع منع أي تدخل خارجي من قبل رجال البلوجرانا، الذين سيحصلون على الميدالية الفضية هذا الموسم وفازوا في آخر ثلاث مباريات في الدوري الأسباني دون أن تهتز شباكهم، متفوقين على ريال سوسيداد وألميريا ورايو فاليكانو خلال الأسبوعين الماضيين لإنهاء الموسم. كما يقصدون البدء في 2024-25.

عند الحديث عن تسلسل الانتصارات في ثلاث مباريات، يتباهى برشلونة بمثل هذا الخط في مباريات الدوري الأسباني خارج أرضه مقابل الفرق الأندلسية - حيث حافظ على نظافة شباكه في آخر مباراتين - والنتائج الأخيرة ضد العمالقة الذين سقطوا إشبيلية تتحدث عن نفسها أيضًا.

في الواقع، حقق رجال تشافي فوزًا ساحقًا في كل من مبارياتهم الأربع الأخيرة في الدوري الإسباني ضد إشبيلية دون أن تهتز شباكهم أي هدف، مما يعني أن الرقم القياسي غير المرغوب فيه للنادي يمكن تحطيمه لأصحاب الأرض يوم الأحد، الذين لم يفشلوا أبدًا في التسجيل في خمس مباريات متتالية في دوري الدرجة الأولى. المباريات مع نظرائهم الكاتالونيين.

أخبار إشبيلية وبرشلونة اليوم


على الرغم من أن صفوف إشبيلية ستتعزز قليلاً بعودة بوبكاري سوماري من الإيقاف، إلا أن ثلاثة لاعبين أساسيين من خسارة أتلتيك - خيسوس نافاس ولوكاس أوكامبوس وماركوس أكونا - لم يتمكنوا من التدريب بشكل كامل خلال الأسبوع لأسباب مختلفة.

من المفترض أن يكون أوكامبوس (المرض) وأكونا (الاحترازي) بخير يوم الأحد، لكن نافاس وسوسو غير متأكدين بسبب الإرهاق العضلي، بينما أوليفر توريس (الكتف)، إسحاق روميرو (أوتار الركبة)، جبريل سو (القدم)، إريك لاميلا (الركبة ). ) ونيمانيا جوديلي (الركبة) جميعهم غائبون.

نافاس - الذي وقع عقدًا مدى الحياة مع النادي بعد أيام فقط من إعلان خروجه في نهاية الموسم - يمكن استبداله بخوانلو سانشيز إذا لم يتم تأهيله لليوم الأخير، في حين أن عدو برشلونة منذ فترة طويلة سيرجيو راموس لا يزال في حالة جيدة. أصبح قويًا في سن 38 أيضًا.

أما بالنسبة لفريق تشافي، فالأمر كما كنت على صعيد اللياقة البدنية، حيث لا يزال أليخاندرو بالدي (أوتار الركبة)، جافي (رباط الصليب الأمامي) وفرينكي دي يونج (الكاحل) جميعهم في مرحلة التعافي وغير متاحين للمباراة النهائية للبطولة. موسم.

ومع ذلك، فقد تم مناقشة بعض التغييرات، بما في ذلك إمكانية ضم إيناكي بينا في حراسة المرمى لمارك أندريه تير شتيجن ، حيث لم يعد اللاعب الأول في برشلونة قادرًا الآن على اللحاق بأوناي سيمون لاعب أتلتيك في قمة قائمة الشباك النظيفة.

يمكن أن يعود أندرياس كريستنسن أيضًا إلى دوره في خط الوسط الدفاعي بدلاً من سيرجي روبرتو - وهو التغيير الذي حدث في الشوط الأول ضد فاليكانو - في حين أن ثنائية بيدري على مقاعد البدلاء في آخر مرة يمكن أن تكون تذكرته للمشاركة أساسيًا على فيرمين لوبيز .

التشكيلة الأساسية لإشبيلية:
نيلاند؛ سالاس، بادي، راموس؛ سانشيز، سوماري، أغومي، أكونا؛ لوباكيو، النصيري، أوكامبوس

التشكيلة الأساسية المحتملة لبرشلونة:
بينا؛ كوندي، كوبارسي، مارتينيز، كانسيلو؛ بيدري، كريستنسن، جوندوجان؛ يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا

انتهت المباراة بفوز برشلونة 2  1 اشبيلية